الثلاثاء، 7 أبريل 2015

عمليات #التدخل_المحدود لعلاج #العمود_الفقرى ...اَمال و طموحات دون جراحة العمود الفقري

عمليات #التدخل_المحدود لعلاج #العمود_الفقرى ...اَمال و طموحات دون جراحة العمود الفقري

يحدثنا عن هذه التقنيات الحديثة د. باسم هنرى استشارى  العمود الفقرى زميل المعهد العالمى لعلاج العمود الفقرى بالتدخل المحدود FIPP# - جامعة تكساس تيك - الولايات المتحدة الأمريكية .

فى البداية أحب ان ابدأ كلامى عن #الأمل  لكل مرضى العمود الفقرى الذين فشلوا و لم يستجيبوا للعلاج الدوائى و المرضى الذين اجروا عمليات جراحية #عملية_عمود_الفقري و لم تأتى بالنتيجة المرجوة ... هناك امل جديد لكم من خلال عمليات التدخل المحدود لعلاج العمود الفقرى و  هى افضل علاج الأمل هو تلك النافذة الصغيرة، التي مهما صغر حجمها، إلا أنها تفتح #آفاقاً واسعة في #الحياة.
تعانى من ‫#‏ألم‬ الا نهاية لها؟
باسم هنري استشاري ‫#‏العمود_الفقري‬ يمكنه ‫#‏مساعدتك‬ ‫#‏السعودية‬ ‫#‏الكويت‬ ‫#‏قطر‬ ‫#‏عمان‬ ‫#‏البحرين‬ ‫#‏العراق‬ ‫#‏الامارات‬...ما هى #عمليات التدخل المحدود #لعلاج العمود الفقرى؟

هى عمليات علاجية لعلاج التهاب#الآعصاب ( مثل #عرق_النسا) , #الأنزلاق_الغضروفى  وهى افضل علاج للانزلاق الغضروفي , #خشونة #مفاصل #الفقرات و ضيق #القناة_العصبية. و تتم كل هذه العمليات باستخدام المخدر الموضعى فيكون المريض مستيقظ و واعى لكنه لا يشعر باى #الم على الآطلاق. بعد العملية بعشرون دقيقة يمكن للمريض ان يذهب الى بيته و ثانى يوم العملية يمكنة الذهاب الى العمل.  ما هى نسبة الخطورة فى عمليات التدخل المحدود لعلاج العمود الفقرى؟#نسبة_الخطورة_صفر, اى لا يوجد اى خطورة اطلاقاَ لأن كل هذه العمليات تتم باستخدام الآشعه التداخلية Fluoroscopy التى تتيح الرؤية الكاملة طوال وقت العملية و بالتالى لا يوجد مجال للخطأ. و هذا بعكس الجراحة التى يوجد دائماً بها نسبه فقد تصل الى 20% مع افضل الجراحين وبذلك تكن افضل علاج.



 ما هى #نسبة التحسن بعد اجراء عمليات التدخل المحدود لعلاج العمود الفقرى؟يشعر المريض بتحسن فورى يوم العملية يصل الى 50% و الباقى بعد 3 اسابيع مما يجعل نسبة اجمالى التحسن 90 – 100 %


ما هى استعدادات المريض قبل عمليات التدخل المحدود لعلاج العمود الفقرى؟فى البداية يتم الكشف الأكلينيكى على المريض و رؤية #اشاعة #الرنين_المغناطيسى الخاصة به لتحديد ما يناسب حالته من #عمليات_التدخل_المحدود (حيث يوجد اكثر من 50 نوع من عمليات التدخل المحدود ) ثم يتم شرح العملية بدقة للمريض و اخد موافقته عليها. بعد العملية يتم اعطاء المريض خطة العلاج الخاصه به كل حسب حالته.

هل حالة المريض الصحية تؤثر على اجراء عمليات التدخل المحدود لعلاج العمود الفقرى؟

لا تؤثر اطلاقاً و لا تتأثر بحاله المريض الصحية بعكس العمليات الجراحية التى قد تكون بها خطورة على مرضى القلب , الرئتين , الكبد و الكلى . فعمليات التدخل المحدود آمنه تماماً على هولاء المرضى.

تابعنا على  instagram.com/basemhenri ‫#‏انستجرام‬ ‪ #‎instgram
تابعنا على twitter.com/basemhenri  #تويتر  twitter#
تابعنا على www.youtube.com/user/basemhenri1  #يوتيوب youtube#
تابعنا على www.facebook.com/basemhenri #فاسبوك #facebook
تابعنا على plus.google.com/u/0/+basemhenri1 #جي بلس +Google#

‫#‏لمعرفة_المزيد‬ ‫#‏افتح‬ اللينك بالاسفل ولو ‫#‏عجبك‬ اعمل ‫#‏شير‬
+201010601200 - +201277778989
www.basemhenri.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق